السياسة والشارع المصري

مرتضى منصور يتوعد «سي بي سي»: «خلاص هتقفل»

أشاد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأداء وسائل الإعلام وتغطيتها للانتخابات البرلمانية، وذلك أثناء جولته اليوم في لجنة مدرسة جمال عبد الناصر بالدقي، قائلًا: «أغلب وسائل الإعلام غطت الانتخابات بشكل جيد باستثناء سي بي سي».

وقال : إنه سيحاسب قناة «سي بي سي» على البيان الذي صدر عنها ضده، وهاجم قنوات سي بي سي وصاحبها محمد الأمين ولميس الحديدي أيضًا، مؤكدا أن القناة ستغلق قريبًا.

وأضاف: «ماينفعش حد يصفي خلافاته الشخصية معايا على قناته، دي مش عزبة باباك ولا باباكي يا لميس دي القناة دي لازم تتقفل وأنا هقفلها إن شاء الله، هما عملوا كل ده علشان قلت إن الأمين بتاع الكنيف طاب ما هو كدة فعلا، واستغل أنه كان في صندوق تحيا مصر وبيخوف الناس وبيستغل ده أنه قريب من السيسي، ومايعرفش أنه السيسي ماعندوش حد قريب وأنا إللي فضحت الموضوع ده».

كانت إدارة قنوات “سي بي سي” أصدرت بيانا، أمس، تستنكر فيه الهجوم المتواصل الذي يشنه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تجاه إعلاميها.

وأضاف البيان، أن آخر هجوم تعرضت له لميس الحديدي في مداخلة له على قناة “صدى البلد”، ببرنامج “على مسئوليتي”، وقام خلالها منصور بتوجيه تهديدات تصل إلى حدود الإرهاب المعنوي المتعمد، وتقع تحت طائلة القانون.

زر الذهاب إلى الأعلى