أخبار مصر

مساعد وزير العدل: طالبت الإشراف على لجنة بانتخابات شمال سيناء لصد الإرهاب

 

فى واقعة هى الأولى وردا على الإرهاب الغاشم، أرسل المستشار أحمد نادر مساعد وزير العدل لرعاية صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية، خطابا لرئيس اللجنة العليا للانتخابات بتقبل طلبه بنقله للإشراف على الإعادة بين المرشحين الانتخابات النيابية فى المرحلة الثانية باللجان الفرعية بدوائر شمال سيناء.

وطالب مساعد وزير العدل فى خطابه بتنازله على مكافأة الإشراف المقررة له لصالح رعاية أسر الشهداء فى الحادث الأخير بأحد الفنادق بسيناء مع دعم زملائه لاتخاذ ما يرونه من أعمال المساندة والدعم.

و أكد مساعد وزير العدل المستشار أحمد نادر، أن هذا القرار اتخذه منفردا بتأثير الوازع الوطنى والتأكيد على محاربة الإرهاب والتزاما بالواجب الوطنى، مشيرا إلى أن طلبه كان محددا بالإشراف على لجنة فرعية وليس عامة برغم منصبة وسنه الذى لا يتناسب على الإشراف فى لجنة فرعية.

وأضاف أنه كطلب ذلك ليظهر أن المصريين كلهم على قلب رجل واحد وأن القضاة هم جزء مهم وعزيز من الشعب المصرى ولا ينفصل عنهم أبدا.

وأكد مساعد وزير العدل أن الأندية القضائية لأن تتخلى عن أسر الشهداء بل يصل الأمر إلى درجة متابعته أبنائهم فى المدارس، وأن وصلت إلى احتياجهم إلى دروس خصوصية سوف يتم ذلك وكل ما يحتاجه أسر الشهداء سيتم تنفيذه تقديرا لشهيد مصر.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى