رياضة محليةعاجل

«مسك» تبدأ إجراءات الحجز على أرصدة «الأهلى»

قررت شركة مسك للإنتاج الإعلامى اتخاذ الإجراءات القانونية للحجز على أرصدة النادى الأهلى فى البنوك، للحصول على مستحقاتها لدى النادى والبالغة 134 مليون جنيه بحكم قضائى نهائى لمركز التحكيم، وفقاً للعقد المبرم بين الأهلى والشركة.

ونجحت الشركة فى الحجز على 2 مليون يورو باقى مستحقات النادى لدى ستوك سيتى ضمن حقوق النادى فى صفقة رمضان صبحى.

ورفض مجلس الأهلى تسلم مسودة الحكم، وأبلغ قناة النادى بعدم تسلم مسودة الحكم التى جاء نصها كالآتى: «إلزام شركة الأهلى للإنتاج الإعلامى المحتكم ضدها، والنادى الأهلى للرياضة البدنية «الطرف المُدخل» متضامنين بأداء مبلغ 134٫754٫502 جنيه مصرى، للمحتكمة شركة مسك، تعويضاً مادياً عن الأضرار التى لحقت بالمحتكمة من جراء الإخلال بالعقود موضوع دعوى التحكيم».

من جهة أخرى، تلقى التونسى على معلول، الظهير الأيسر للأهلى، عدة عروض من أندية خليجية وأوروبية، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين، خلال الساعات الأخيرة، للرحيل عن الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجدد بعض وكلاء اللاعبين للظهير التونسى، التأكيد على متابعة أكثر من نادٍ فى أوروبا والخليج له خلال الفترة الأخيرة، مؤكدين أن هناك أكثر من عرض سيكون أمامه بشكل رسمى خلال الفترة المقبلة، وتحديداً قبل بداية فترة الانتقالات، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر مع الأهلى فى الموسم المنتهى بجانب بطولة دورى أبطال أفريقيا التى قدم فيها واحدة من أفضل مستوياته طوال مشواره الكروى.

زر الذهاب إلى الأعلى