أخبار فنية و ثقافيةمنوعات

مسلسل بابا جه الحلقة 4.. أكرم حسنى يواصل العمل كـ أب للإيجار

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل (بابا جه)، للنجم أكرم حسني، بداية غير متوقعة بعد أن انتهت الحلقة السابقة بمكالمة للطفل “زياد” يهدده فيها بانكشاف أمره، ومن ثم انتقال “هشام” الذي يؤدي دوره أكرم حسنى، لمنزل الطفل للحصول على رقم والده لإبلاغه بتورط أولاده في شيء ما.
لتنتقل أحداث الحلقة الرابعة إلى داخل شقة هشام “أكرم حسني” الذي واصل كذبه على زوجته ولاء “نسرين أمين” بشأن السيارة التي لا تعلم حتى الآن تعرضها لحادث، ومن ثم استكمال وظيفة “بابا جه” في انتحال أدوار الأبهات.
وسرعان ما انتقلت أحداث الحلقة الرابعة إلى مهمة جديدة لـ هشام “أكرم حسني”، والتي يلتقي فيها النجم محمود البزاوي، الذي يجسد شخصية أحد الأبهات، ليساعده في تربية أولاده، ليفاجأ هشام بوجود ستة أطفال في المهمة الجديدة.
وكانت الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جه شهدت مفاجأة وصدمة هشام (أكرم حسنى) في أول مهمة له في عمله الجديد كـ “أب للإيجار”، حيث بدأت الحلقة بوصوله إلى إحدى المدارس لإنقاذ شاب من مشكلة تعرض لها، ليتفاجأ بوجود ضابط مباحث وأن المشكلة التي تعرض لها أكبر من تورطه مع أحد المدرسين، واستمرت محاولات هشام الخروج من الورطة التي أدخل نفسه فيها مع “عمر” الذي طلب منه تمثيل دور والده، وسرعان ما وافق هشام على خطة ضابط المباحث في الأحداث لمحاولة الخروج من الورطة.
وخلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بابا جه، تعرض هشام لعدد من الصدمات بعد أن تولى أولى مهام عمله كـ “أب للإيجار”، حيث انتهت الحلقة بانكشاف تزييف شخصيته بعد تورطه مع الطفل “عمر” الذي يعمل هاكر، وسرعان ما انكشفت حقيقة هشام ، فبعد أن نجح في التستر على عمر لتورطه في العمل “هاكر”، انتهت الحلقة بانكشاف شخصيته وتلقى “عمر” مكالمة من قسم الشرطة تطالبه بالحضور بعد أن تم كشف الخدعة.
مسلسل بابا جه الحلقة 4.. اكرم حسني يواصل العمل كـ أب للإيجار (1)مسلسل بابا جه الحلقة 4
مسلسل بابا جه الحلقة 4.. اكرم حسني يواصل العمل كـ أب للإيجار (2)مسلسل بابا جه
مسلسل بابا جه الحلقة 4.. اكرم حسني يواصل العمل كـ أب للإيجار (3)أكرم  حسني يواصل العمل كـ أب للإيجار

مسلسل بابا جه الحلقة 4.. اكرم حسني يواصل العمل كـ أب للإيجار (4)أكرم حسني

زر الذهاب إلى الأعلى