أخبار عربية و إقليميةأخبار فنية و ثقافيةعاجلفلسطين وإسرائيل

مسلسل مليحة حديث وسائل الإعلام الإسرائيلية.. صور

مسلسل مليحة.. أصبح مسلسل مليحة والذى يناقش أحداثه القضية الفلسطينية، والمقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024 حديث وسائل الإعلام الإسرائيلى.
ونشرت مؤلفة مسلسل مليحة رشا الجزار عبر حسابها الرسمى على موقع “فيس بوك”، مجموعة صور من أخبار الإعلام الإسرائيلى، حول العمل، وعلقت عليهم قائلة” يديعوت أحرونوت وإعلام الاحتلال يتحدثون عن مسلسل مليحة فى تقرير مصور”.
رشا الجزاررشا الجزار
وأضافت الجزار “نعلم أن الفن المصرى ومدى تأثيره على الوجدان العربي يرعبكم.. دمتم مرعوبين ومترقبين ودامت مصر وشعبها ومؤسساتها وقوتها الناعمة للحقوق وأصحابها داعمين ومساندين”.
مسلسل “مليحة” من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بطولة ميرفت أمين، أشرف زكى، دياب، أمير المصرى، على الطيب، حنان سليمان، مرة أنور، وعدد من نجوم فلسطين والوطن العربى، ومن المقرر عرضه فى 15 حلقة خلال رمضان 2024.
مسسل مليحة 1مسسل مليحة 
مسلسل مليحة تدور أحداثه حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة التى كانت تعيش فى ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.
وتستكمل الأحداث بتعرف مليحة على الضابط الشاب أدهم على الحدود المصرية الليبية وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون اوراقهم الثبوتية بعد وفاة والده، تنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكن هى وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى فى مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين؟.
مليحة 2مسلسل مليحة فى إعلام إسرائيل
مليحة 3مسلسل مليحة بالإعلام الإسرائيلى 
مليحة 4صور مسلسل مليحة بإعلام إسرائيل
مليحة 7صور مسلسل مليحة بإعلام إسرائيل 
مليحة5صورمسلسل مليحة بالإعلام الإسرائيلى

زر الذهاب إلى الأعلى