رياضة عربية ودولية

مشجعو تشيلسي يطالبون بعودة مورينيو

طالب عدد من مشجعى نادي تشيلسي الإنجليزي بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مع تزايد الضغط على الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعدما تعرض الفريق هذا الموسم للعديد من الخسائر.

وتم إقالة المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 61 عامًا، من قبل روما في يناير الماضي بعد هزيمة مؤلمة أمام ميلان، وهي النتيجة التي تركت فريقه فى المركز التاسع بجدول الدوري الإيطالي.

وذكرت شبكة “فوتبول إيطاليا” أن خلال التعادل الأخير مع برينتفورد في عطلة نهاية الأسبوع، بدأ بعض مشجعي البلوز يهتفون باسم مورينيو، ويطالبونه بالعودة إلى غرب لندن، ويريدون منه أن يتولى المسؤولية للمرة الثالثة، لكن هذه لا تبدو فكرة جيدة للإدارة.

وبالرغم من أن مورينيو ا يزال مطلوبا من بعض الفرق بعد رحيله عن روما، لكن من الواضح أنه لم يصبح شخصية مثل يورجن كلوب أو بيب جوارديولا التي ستبني مشروعًا قويًا طويل المدى، وهو الأمر الذي من شأنه أن يفيد البلوز بشكل كبير بالنظر إلى تغييراتهم في الفريق.

وخطف فريق تشيلسي تعادلا مثيرا من برينتفورد بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب جيتش كومينتي ستاديوم، معقل برينتفورد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، برصيد 36 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى