السياسة والشارع المصريعاجل

مصادر: السيسي يتابع الإعلام ويؤمن بالنقد البناء ويرفض النفاق

أكدت مصادر رفيعة المستوى، اليوم الإثنين، أن مؤسسة الرئاسة والرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بالتواصل الدائم والمستمر مع وسائل الإعلام كافة، وأيضا مع المواطنين سواء بالبريد أو التليفونات أو غير ذلك من وسائل الاتصال.

وأشارت المصادر، إلى أن الرئيس يتواصل مع الإعلام والمواطنين؛ انطلاقا من إيمانه بحق المواطن في المعرفة من خلال وسائل الإعلام.

وأكدت المصادر، أن السيسي يتابع كل وسائل الإعلام ومقالات الرأي، مشيرة إلى أنه تحدث خلال العديد من اللقاءات السابقة مع كبار الصحفيين وشباب الإعلاميين، عن دور الإعلام الكبير في الفترة الحالية بالمجتمع المصري.

وأوضحت المصادر، أن انتقادات الرئيس في كلمته أمس، خلال الندوة التثقفية للقوات المسلحة، إلى بعض الإعلاميين بسبب تناولهم لأزمة محافظة الإسكندرية، عتاب على الأداء الإعلامي الذي يعالج الأوضاع الداخلية بشكل غير متوازن.

وشددت المصادر، على أن مؤسسة الرئاسة ترفض أيضا العودة إلى سياسة المدح والنفاق، وإنما تريد إعلاما يعالج الأمور بشكل متوازن، ونقد بناء يخدم المجتمع للمضي قدما في تحقيق التنمية الشاملة.

وأضافت أن السيسي، أكد أهمية الدور الذي يضطلع به الإعلام لتشكيل الوعي وزيادة الإدراك لدى المواطنين، الذي تعاظم في العصر الحديث؛ نظرا لتعدد وسائل الإعلام، فضلا عن وسائل التواصل والإعلام الإلكترونية، وأنه كلما ازدادت درجة الوعي كانت الأمة أكثر استقرارا وصلابة وقدرة على مواجهة التحديات، ولاسيما في أوقات الأزمات من منطلق تعزيز حرية الإعلام.

زر الذهاب إلى الأعلى