الإنتخابات البرلمانيةالسياسة والشارع المصري

مصادر: «السيسي» يتابع سير الانتخابات مع الحكومة

قالت مصادر رفيعة المستوى إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع عن قرب سير المرحلة الأولى من العملية الانتخابية وسبل تعزيز الأمن والتأمين، ويتواصل مع رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل والوزراء لمتابعة سير الانتخابات.

وأضافت المصادر أن الرئيس السيسي يتابع العملية الانتخابية أيضًا من خلال التقارير التي ترفع له من خلال مستشاريه ومكتبه الإعلامي وغرفة العمليات المركزية بمركز المعلومات التابع لمجلس الوزراء لمتابعة سير العملية الانتخابية.

ودعا الرئيس السيسي المصريين إلى الاحتشاد أمام لجان الانتخاب لاختيار ممثليهم وطالب الناخبين بحسن اختيار ممثليهم في المجلس، وقال في كلمة وجهها أمس السبت للشعب المصرى: “أدعوكم جميعًا رجالا ونساءً شبابا وشيوخًا فلاحين وعمالا من جميع ربوع الوطن.. احتشدوا من أجل الوطن واحتفلوا باختيار ممثليكم وأحسنوا اختيارهم.. احتشدوا من أجل شهيد قدم روحه من أجل وطن يليق بنا، من أجل طفل ينتظر منا أن نصنع له مستقبلا واعدًا.. اصطفوا أمام لجان الانتخابات وازرعوا بأصواتكم الأمل لغد مشرق لمصرنا الجديدة”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى