حوادثعاجل

مصرع عامل وإصابة 6 آخرين في انفجار جسم غريب بالإسماعيلية الجديدة

لقي عامل مصرعه وأصيب 6 آخرين إثر انفجار جسم غريب بعد العبث به من العمال، أثناء وجوده برمال من ناتج حفر قناة السويس الجديدة.

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من الدكتور محمد عادل مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد بوقوع انفجار جسم غريب بمدينة الإسماعيلية الجديدة شرق قناة السويس.

انتقلت على الفور سيارات الإسعاف وقوات الأمن، وتبين أن المتوفى والمصابين عمال باليومية بمدينة الإسماعيلية الجديدة.

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن العمال أثناء عملهم بكميات من الرمال ناتجة من حفر قناة السويس الجديدة، تم العثور على جسم غريب، وبالعبث به انفجر، وأدى إلى وفاة عامل وإصابة 6 آخرين.

وقال الدكتور مينا حليم مدير عام المستشفيات بالإسماعيلية أن المصابين هم “إسماعيل أبوزيد إبراهيم 19 عاما، وعبد العزيز صفوت 35 عاما، وصلاح وليد سعد 19 عاما، وباسم محمد دسوقى 14 عاما، وطارق جمال محمود 20 عاما” ومصاب آخر تم إسعافه في موقع الحادث.

ويرجح رجال الأمن أن يكون الجسم المنفجر من مخلفات الحرب، تم نقل المصابين إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقى العلاج، وجثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى القنطرة شرق، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_3691_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى