حوادث

مصرع وإصابة اثنين إثر إنهيار عقار في الإسكندرية

لقي شخص مصرعه وإصابة آخر، مساء اليوم السبت، في انهيار عقار رقم 12 بشارع الست المسيرية، خلف شارع وكالة الليمون، وهو عقار قديم مأهول بالسكان ومكون من ثلاث طوابق. 
تعود الواقعة، عندما ورد بلاغ لغرفة العمليات بحي الجمرك يفيد بإنهيار العقار رقم ١٢ بشارع الست المسيرية، خلف شارع وكالة الليمون، وهو عقار قديم مأهول بالسكان ومكون من ثلاثة أدوار، وصادر له قرار هدم 258 لسنة 2012، ورخصة هدم سنة 2013. وأسفر الانهيار عن حالة وفاة، وحالة إصابة وتم تقديم العناية الطبية اللازمة لها. 
وأوضح رئيس حي الجمرك أنه تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، انتقلت على الفور جميع الجهات المعنية إلى مكان الحادث للتعامل مع الحادث وتم تكثيف فرق الحماية المدنية من أجل سرعة رفع أنقاض العقار.
وأشار إلى أنه تم فصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة وسيارات الإسعاف والعربات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وعمل كوردون وحواجز بجميع الشوارع المحيطة بالعقار حفاظًا على سلامة المواطنين.
مصرع وإصابة اثنين.. التفاصيل الكاملة للعقار المنهار بالإسكندرية  مصرع وإصابة اثنين.. التفاصيل الكاملة للعقار المنهار بالإسكندرية  مصرع وإصابة اثنين.. التفاصيل الكاملة للعقار المنهار بالإسكندرية
زر الذهاب إلى الأعلى