السياسة والشارع المصري

مصرللطيران تؤجل الاحتفال بالبوينج الجديدةB737/800 NGS حداداعلي ضحايا “البطرسية”

أصدرت شركة مصر للطيران مساء الأحد بيانا نعت فيه ضحايا تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية وتأجيل مراسم إستقبال طائرتها الجديدة من طراز بوينج 737\800 تضامنا مع حالة الحزن التى تعم الجميع.

وجاء فى البيان: “تنعى الشركة الوطنية مصرللطيران برئاسة صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة ورؤساء الشركات التابعة وجميع العاملين ببالغ الحزن والأسى ضحايا الأحداث الإرهابية الغاشمة التى شهدتها البلاد داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان كما تدعو للمصابين بالشفاء العاجل.

وقررت الشركة حدادا علي أرواح الضحايا تأجيل مراسم إستقبال طائرة مصرللطيران الجديدة من طراز البوينج B737/800 NGS والذى كان من المقرر له غدا الاثنين بصالة 4 بمطار القاهرة الدولي تضامنا مع حالة الحزن التي تعم الجميع وعلي رأسهم اسر الضحايا”.

يذكر أن مطار القاهرة سيستقبل الإثنين أول طائرة من ضمن صفقة شراء 9 طائرات من شركة بوينج الأمريكية بـ 864 مليون دولار لدعم أسطولها الجوى خلال الفترة القادمة متجاوزة أزمتها الإقتصادية التى بلغت 10 مليارات جنيه خسائر منذ يناير 2011 على أن إستكمال وصول باقى التسع طائرات خلال العام القادم 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى