السياسة والشارع المصري

مصر للطيران: لا صحة لإلغاء رحلات “مصر للطيران” التجارية إلى أمريكا

أكد مصدر مسئول بمصر للطيران أنه لا صحة مطلقًا لما تردد عن إلغاء رحلات شركة الشحن الجوى الخاصة بنقل البضائع إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المصدر إن الوفد الأمنى الأمريكى طلب فقط عدم شحن البضائع على رحلات الركاب.

وأوضح المصدر أن شركة مصر للطيران أخذت فى الاعتبار تلك الملاحظات وهو إجراء اعتيادى تقوم به كل الدول وتطلبه مصر أحيانا إذا اقتضت الظروف.

وتابع المصدر أن الوفد الأمنى الأمريكى الذى تفقد إجراءات الأمن بمطار القاهرة أشاد بها جميعا، ولم يبد أى ملاحظات فى هذا الإطار.

ولفت المصدر إلى أن شركة مصر للطيران للشحن الجوى كانت تقوم بتأجير الفراغات الخاصة ببعض طائرات الركاب لشحن بضائع عليها، ولا صحة مطلقا لإلغاء الرحلات التجارية الكاملة.

وأشار المصدر إلى أن السلطات المصرية فى مطار القاهرة وفى كل المطارات تتبع إجراءات أمنية أشادت بها جميع الجهات المعنية، وناشد المصدر وسائل الإعلام عدم نشر أى معلومات من شأنها الإضرار بسمعة مصر إلا بعد التأكد من مصدر مسئول لمراجعة ما يشاع خاصة فى هذه الفترة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى