السياسة والشارع المصري

مصطفى بكرى: إقرار اللائحة الداخلية لتحالف “دعم الدولة” الجمعة

انتهى منذ قليل الاجتماع الذى عقده عدد من قيادات قائمة “فى حب مصر” وائتلاف دعم الدولة المصرية، مع نواب محافظات القليوبية والمنوفية والفيوم، بأحد فنادق القاهرة، لترتيب عدد من الأمور الخاصة بخطة عمل الائتلاف بالبرلمان.

وقال النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصرإن الاجتماع الذى انتهى منذ قليل يأتى بهدف مناقشة الترتيبات اللازمة قبل الاجتماع الذى من المقرر أن يعقد يوم الجمعة القادمة، لافتاً إلى أنه طرح خلال اللقاء البرنامج الخاص بفاعليات الجمعة. وأضاف بكرى، أنه سيتم الاتفاق على مسمى ائتلاف دعم الدولة المصرية يوم الجمعة القادمة، لافتاً إلى أن بعض الحضور طرح مسميات آخرى للائتلاف من بينها “دعم مصر” و” دعم الدولة الوطنية”. |
وتابع بكرى، أن الاجتماع المقرر عقدة يوم الجمعة القادمة سيشهد إقرار اللائحة الداخلية للتحالف. أضاف “بكرى” أن الأعضاء تساءلوا خلال الاجتماع عن اسم رئيس المجلس، وهل تم الاتفاق على اسم بعينه أم لا، وتم التأكيد على أنه لم يتم الاتفاق حتى الآن على أى اسم لترشيحه على رئاسة مجلس النواب، وأنه لا صحة لما يتم تداوله حاليا عن الاتفاق على أسماء معينة. حضر الاجتماع اليوم، نحو 100 نائب مستقل، علاوة عن رؤساء الهيئات البرلمانية، والمكتب السياسى للائتلاف تكتل دعم الدولة من بينهم اللواء سامح سيف اليزل، وعلاء عبد المنعم، ومصطفى بكرى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى