الإنتخابات البرلمانيةالسياسة والشارع المصريعاجل

مصطفى بكرى: سأعارض الحكومة فى البرلمان ضد قراراتها الخاطئة

كشف مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، الفائز على قائمة “فى حب مصر” بقطاع الصعيد، عن أن أول طلب إحاطة سيقدمه داخل البرلمان، عن مشكلة المياه الصرف الصحى، بجانب العمل على خروج قانون التشريعات الإعلامية والصحفية لتنظيم العلاقة المهنية ولغة الخطاب الإعلامى.

وقال بكرى، فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح ببرنامج “آخر النهار” على فضائية “النهار”: “حكومة اليوم غير حكومة الأمس، وإحنا مع الشعب المصرى ولسنا ضده، وسأقف وأعارض الحكومة ضد القرارات الخاطئة، وهذا لا يعنى أننا نقف ضد الدولة”.

وأضاف: “مصر فى حالة حرب وعلى الناس أن تستوعب ذلك جيدًا.. فمصر تواجه تحديات ومخاطر تتطلب التوحد”، مشيرًا إلى أن قائمة “فى حب مصر” أكثر قائمة وُجِّهَت ضدها حرب منظمة وهجوم غير مبرر، وكل من يفشل فى الانتخابات يوجه سهامه إليها.

وأوضح بكرى أن القائمة تسعى لأن يكون لديها تحالف واسع بعد إتمام الانتخابات ليشكل الأغلبية داخل البرلمان، وليكون داعمًا لثوابت الدولة الوطنية المتعارف عليها، حتى لا يتحول البرلمان لساحة فوضى.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى