أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

مصطفى محمد يقود هجوم جالطة سراى ضد ألانيا سبور بكأس تركيا

يقود النجم المصرى مصطفى محمد هجوم فريق جالطة سراى في مواجهة ضيفه فريق ألانيا سبور، المقرر لها في الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “تورك تيليكوم آرينا” في ربع نهائي كأس تركيا للموسم الحالي 2020 – 2021.

ويرغب النجم المصرى مصطفى محمد في مواصلة تألقه مع جالطة سراى بعد تسجيله هدفين في أول مباراتين له مع الفريق بعد انضمامه من فريق الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.  

ويسعي جالطة سراي إلى الفوز لاستكمال مشواره في بطولة كأس تركيا، بحثا عن التتويج بلقب المسابقة المحلية، حيث يدخل أبناء فاتح تريم المباراة في أفضل أحوالهم، بعدما تمكنوا من إنتزاع صدارة الدوري التركي بفضل هدف النجم المصري مصطفى محمد في شباك فنربشخه.

وفى المقابل يعتبر فريق ألانيا سبور ضمن أبرز الفرق في تركيا هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز الرابع على صعيد الدوري برصيد 41 نقطة، مع سلسلة من اللا هزيمة في آخر 6 مباريات بمختلف البطولات.

ويأمل ألانيا سبور فى الفوز، لتحقيق المفاجأة بالإطاحة بفريق جالطة سراي، من الدور ربع النهائي، حيث يبحث عن التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس تركيا، ولا بديل عن ذلك، من أجل استكمال مشواره بنجاح هذا الموسم.

ويبدأ جالطة سراى المباراة بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: موسليرا 

الدفاع: يلدين ، دونك ، ماركاو ، تسميدار

الوسط: بلهندة ، كلينك ، تايلان 

الهجوم: مصطفى محمد ، هنرى ، بابل 

تشكيل جالطة سراىتشكيل جالطة سراى
زر الذهاب إلى الأعلى