أخبار مصرمحافظات

مطار مرسى علم الدولى يستعد لاستقبال 89 رحلة طيران الأسبوع المقبل

يستعد مطار مرسي علم الدولي، لاستقبال 89 رحلة طيران دولية وداخلية خلال الاسبوع المقبل بداية من يوم السبت، حيث تشهد رحلات الطيران الوافدة للمطار خلال الاسبوع المقبل ارتفاع في معدلات الطيران الأوربية.
وكشفت جداول رحلات الطيران الوافدة لمرسي علم خلال الأسبوع المقبل وصول 6 رحلات من المطارات الإيطالية و18 رحلة من المطارات الألمانية، و10 رحلات من التشيك، وكذلك 12رحلة من بولندا، و 20 رحلة من أوكرانيا ، و 3 رحلات من سويسرا .
كما يستقبل المطار رحلة من دولة المجر ورحلة من بيلا روسيا ورحلتين من فرنسا وأخرى من دولة لتوانيا، واثنين من ملادوفا و4 رحلات داخلية تابعة لشركة مصر للطيران قادمة من مطار القاهرة .
وتشهد محافظة البحر الأحمر خلال الايام الحالية حاله من الانتعاشة السياحية بمدن الغردقة ومرسى علم، حيث يستقبل مطارى المدينتين قرابة 100 رحلة يوميا من دول أوربية ودولة روسيا وكذلك أوكرانيا وغيرها من الدول المختلفة
وكانت كشفت جداول رحلات الطيران الوافدة الثلاثاء الماضي لمطاري الغردقة ومرسي علم بالبحر الأحمر استقبال 102 رحلة طيران دولية وداخلية قادمة من المطارات العالمية المختلفة تقل علي متنها قرابة 17 الف سائح من جنسيات مختلفة.
جدول رحلات مطار مرسى علم الاسبوع المقبلًجدول رحلات مطار مرسى علم الاسبوع المقبلً
زر الذهاب إلى الأعلى