عاجلمحافظات

معركة بالأسلحة النارية في الهرم بسبب «فكة 200 جنيه»

شهدت منطقة الهرم، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بسبب الخلاف على “فكة” مبلغ 200 جنيه، أسفرت عن إصابة 3، وتمكن ضباط المباحث من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها.

تلقى اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من مأمور قسم شرطة الهرم، بورود بلاغ بوجود مشاجرة بالأسلحة النارية، انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد عمرو حجازي، رئيس مباحث الهرم، وتم السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها.

كشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة المباحث، وبرئاسة العميد عبد الحميد أبو موسى، رئيس مباحث قطاغ غرب الجيزة، عن أن مشادة كلامية نشبت بين ربة منزل تدعى “إيمان.ع.م”، 26 سنة، و”عصام. ف.ع”، 31 سنة، “مالك مقهى”، بسبب رفضه فك مبلغ 200 جنيه.

أضافت التحريات أن أفراد الطرفين تدخلوا واحتدمت المشاجرة، وقام مالك المخبز بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش.

وتم إلقاء القبض عليهم وتبين أنهم كل من “حماده.ف.ب”، 30 سنة، و”روفيدا. ف.م”، 25 سنة، طرف أول، وعصام.ف.ع 31 سنة “مالك مقهى”، و”حماده.ب.ا”، 31 سنة، “عامل”، والذي قام بتمزيق ملابس سيدة في المشاجرة، و”فيصل.ف.ا”، 26 سنة “عامل”، طرف ثانٍ، وعثر بحوزة الأول على بندقية خرطوش، وبمواجهتهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وحُرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى