أخبار الرياضةرياضة محلية

معين الشعبانى يمنح المصرى إجازة سلبية اليوم الاثنين بعد العودة من أوغندا

قرر الجهاز الفنى للمصرى، بقيادة معين الشعبانى، منح لاعبى الفريق راحة سلبية ليوم واحد فقط، على أن يستأنف الفريق مرانه عصر الثلاثاء على الملعب الفرعى لاستاد برج العرب، استعدادًا لمباراة الإياب والمقرر إقامتها فى السابعة مساء السبت على استاد الاسكندرية.

ووصل الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى إلى القاهرة عقب خوضه لمباراة ذهاب الدورى التمهيدى الأول من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتى جمعته عصر أول من أمس السبت بمضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندى وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” عن الطاقم التحكيمى المكلف بإدارة مباراة إياب الدور التمهيدى الثانى من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى تجمع بين المصرى وضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندي.

ويقود الطاقم الذى ينتمى إلى دولة إريتريا، حكم الساحة تسيجاى موجوس تيكلو، ومعه كل من ايوبيل مايكل “مساعد حكم أول” ويوهانس جيبريسيلاسى “مساعد حكم ثاني” بالإضافة إلى الحكم الرابع يوناس جيبري، فيما تم اسناد مهام مراقب المباراة إلى السودانى أمير عثمان، بينما يتولى الدكتور محمد سلطان مهام المنسق الطبى للتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى