أخبار الرياضةرياضة محلية

معين الشعباني يسحب قرعة دوري أبطال أفريقيا بمقر الكاف.. اليوم

يحضر اليوم الثلاثاء، معين الشعباني المدير الفني للنادي المصري، مراسم قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك لسحب القرعة، بعدما تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، يخطرها من خلاله بدعوة معين الشعباني، المدير الفني للفريق لسحب قرعة دوري الأبطال.

وتأتي تلك الخطوة تقديرًا للإنجازات الكبيرة التي حققها معين الشعباني على المستوى القاري من خلال نجاحه في قيادة فريق الترجي التونسي لحصد لقب بطولة دوري الأبطال لمرتين متتاليتين وكذلك لنجاحه في قيادة فريق المصري للوصول إلى دور الثمانية من النسخة الحالية لكأس الكونفيدرالية الأفريقية والذي سيتم اجراء القرعة الخاصة به في التوقيت ذاته بمقر الاتحاد الأفريقي أيضًا.

من جانبه، أكد سمير حلبية رئيس النادي المصري، أن مجلس إدارة النادي قرر صرف مكافأة الفوز بمباراتي أوتوهو الكونغولي والقطن الكاميروني للاعبين، وكذلك مكافأة التأهل لدور الثمانية خلال الأسبوع الحالي.
ويستعد النادي المصري لمواجهة النادي الأهلي يوم السبت المقبل والموافق 9 أبريل ضمن منافسات الدوري العام، في اللقاء المؤجل من الجولة 13، والذي يستضيفه استاد برج العرب بالأسكندرية.

وكان النادي المصري قد سقط في فخ الهزيمة بمباراته الأخيرة بالدوري العام، والتي جمعت الفريق البورسعيدي بنظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 12 والتي أقيمت على استاد برج العرب بالأسكندرية، وانتهت بفوز الطلائع بهدف نظيف.

زر الذهاب إلى الأعلى