السياسة والشارع المصريعاجل

مقتل 11 إرهابيا وتفجير 5 عبوات ناسفة وضبط أسلحة بشمال سيناء

أسفرت الحملات الأمنية التي تخوضها قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين مدعومة بعناصر من الصاعقة وقوات التدخل السريع وبمعاونة وحدات مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة تحت غطاء جوى من الهليكوبتر المسلح للقضاء علي العناصر الإجرامية المسلحة والخارجين عن القانون بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء عن مقتل 11 فردا من العناصر الارهابية المسلحة، أثناء تبادل اطلاق النيران خلال عمليات الاقتحام والمواجهات مع القوات أثناء تنفيذ مهامها.

كما قامت القوات بالقبض على فردين مشبته بهما أثناء عمليات التمشيط والمداهمة، لمعاقل وأوكار هذه العناصر، كما نجحت القوات في تفجير 5 عبوات ناسفة تم زرعها لاستهداف عناصر القوات المسلحة على محاور التحرك، وتدمير سيارتين و6 دراجات نارية يتم استخدامها في مراقبة واستهداف القوات.

وتم ضبط مدفع 14.5 مم ورشاش متعدد و 4 بندقية الية وبندقية خرطوش و2 قاذف RBJ و13 خزنة بندقية الية و3155 طلقة أنواع و18 مقذوف RBJ و138 طابة أنواع و300 كجم من مادة الـ TNT شديدة الانفجار واكتشاف وتدمير 2050 كجم مواد مخدرة و 500 لتر مواد بترولية.

وتقوم عناصر انفاذ القانون بمواصلة عملياتها ضد العناصر التكفيرية وتكثيف إجراءات تأمين المواطنين وحماية الأهداف الحيوية بمناطق مكافحة النشاط الارهابية، وذاك استمراراً للمرحلة الرئيسية الثانية من العملية الشاملة «حق الشهيد».


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى