أخبار عربية و إقليميةعاجل

مقتل 55 داعشيا واعتقال انتحارى بحوزته حزام ناسف فى العراق

أعلنت خلية الإعلام الحربى التابعة للقوات المسلحة العراقية، اليوم الاثنين، مقتل 55 عنصرا من تنظيم “داعش” الإرهابى، بينهم 26 انتحاريا من الهاربين من قضاء تلعفر.

وذكرت الخلية – فى بيان ذكرته قناة “السومرية نيوز” العراقية – أنه ضمن عمليات التفتيش ومطاردة الإرهابيين الذين هربوا من تلعفر، تمكنت فرقة المشاة الخامسة عشر من قتل 55 إرهابيا، بضمنهم 26 انتحاريا يرتدون أحزمة ناسفة فى مناطق “العياضية” وشمال غرب وشرق العياضية، مضيفة أن “عمليات التفتيش مازالت مستمرة”.

وفى الرمادى، أعلنت وزارة الداخلية، إحباط محاولة لتنظيم داعش، لاستهداف مدينة الألعاب فى الرمادى مركز محافظة الأنبار.

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن – فى بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه – أن “شرطة الأنبار وبالتعاون مع مديرية الأمن الوطنى والاستخبارات العسكرية أحبطت مخططا لعصابات داعش داخل مدينة الألعاب فى الرمادى”، مضيفا أن “الشرطة تمكنت من اعتقال انتحارى وضبطت بحوزته حزاما ناسفا”.

كان القائد العام للقوات المسلحة، حيدر العبادى، أعلن نهاية الشهر المنصرم “النصر” بتحرير تلعفر، ومحافظة نينوى، من قبضة تنظيم داعش، بالكامل، فيما خاطب أفراد التنظيم بالقول “أينما تكونوا فنحن قادمون للتحرير”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى