غرائب وطرائف

ملبوس بملكة مصرية.. بريطانى يحلم بكوابيس للعالم في 2019

زعم رجل بريطانى، أن هناك أرواحًا عاشت في الماضى تسكن داخله، بينها ملكة مصرية من عهد الفراعنة، وتمكنه من الأحلام التي تحمل تنبؤات بالمستقبل.

وادعى الرجل البريطانى، المسكون بالأرواح، عددًا من التنبؤات لعام 2019، بينها الحرب السورية، والقضايا الشائكة على الساحة الداخلية في المملكة المتحدة ودول العالم.

وذكر نيكولاس أوجولا (33) عاما، وفقا لموقع “مترو” البريطاني، أن أحلامه قادته لتنبؤ عدد من الأحداث العام المقبل.

 وقال إن دوقة ساكس وزوجة الأمير البريطاني هاري سترزقان بأول طفل في ربيع 2019 وستكون فتاة، موضحًا أن تيريزا ماي ستستقيل وسيحل محلها فيليب هاموند.

وذكر أنه يرى العديد من الحوادث ستقع في المملكة المتحدة، وعددًا من الفئات ستدخل في إضراب منها سائقو الأجرة، موضحًا أنها قد يكون لها علاقة بمفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي “البريسكت”.

وأضاف أن عددً من الزلازل ستقع في كوبا والصين، وستقع أزمة غذاء ستؤدي لارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أن سوريا ستشهد عددًا من الحوادث العام المقبل.

وادعى الرجل أن من بين الأرواح التي تسكن داخله؛ خادمة ومعلمة في الثورة الفرنسية.

وحصل نيكولاس على كورسات في العلاج بالتنويم المغناطيسي، وساعد العديد من الناس على التواصل مع حياتهم السابقة الخاصة، والتي يقول إنها أدت إلى شفائهم من بعض الأمراض مثل الصداع النصفي والربو.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى