رياضة عربية ودوليةعاجل

ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا فى الدوري الاسباني.

عزز أتلتيكو مدريد صدارته ترتيب الدوري الاسباني أثر فوزه المثير على حساب فالنسيا في المباراة التي أقيمت على ملعب “واندا متروبوليتانو”، مساء الأحد، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا”، لموسم 2020-2021.

افتتح فالنسيا أهداف المباراة عن طريق اللاعب أوروس راسيتش في الدقيقة 11، بينما أحرز أهداف أتلتيكو مدريد جواو فيليكس هدف التعادل في الدقيقة 23، ولويس سواريز في الدقيقة 54، وأنخيل كوريا في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

حاول أتلتيكو مدريد في الشوط الأول الوصول إلى مرمى المنافس إلا أن التأمين الدفاعي والرقابة الشديدة على المهاجمين أدت إلى غياب لويس سواريز متصدر ترتيب هدافي الدوري الاسباني عن التسجيل خلال الدقائق الخمس والأربعين الأولى.

الدوري الاسباني

بهذه النتيجة وصل أتلتيكو مدريد إلى النقطة 47 بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني جمعها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 2 والخسارة في واحدة.

وبينما توقف فالنسيا عن النقطة 20 جمعها من الفوز في 4 مباريات و4 تعادلات، و8 هزائم في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

وجاء في المرتبة الثانية ريال مديد الذي استطاع أن يجمع 37 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 3 لقاءات، فيما يتواجد برشلونة برصيد 37 نقطة في المركز الثالث جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في 4 لقاءات

بينما توقف فالنسيا عن النقطة 20 جمعها من الفوز في 4 مباريات و4 تعادلات، و8 هزائم في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الاسباني.

قمة الندية بين لاعبي أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

قمة الندية بين لاعبي أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا

أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا  بالدوري الاسبانيأتلتيكو مدريد ضد فالنسيا بالدوري الاسباني
فرحة سواريز ضد فالنسيافرحة سواريز ضد فالنسيا
أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني اليوم الاحدأتلتيكو مدريد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني اليوم الاحد
فرحة سواريز وفيليكسفرحة سواريز وفيليكس
سواريز مهاجم أتتليكو مدريدسواريز مهاجم أتتليكو مدريد
لويس سواريزلويس سواريز
زر الذهاب إلى الأعلى