أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ملخص وأهداف مباراة الريال ضد بلد الوليد فى الدوري الإسباني

تغلب ريال مدريد، على ضيفه فريق بلد الوليد، بهدف وحيد، بصعوبة كبيرة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “ألفريدو دى ستيفانو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “الليجا”.

سيطر التعادل السلبي، على أحداث الشوط الأول، الذى فشل فيه نجوم ريال مدريد، فى الوصول إلى شباك بلد الوليد، خلال أول 45 دقيقة من المباراة، على الرغم من الفرص العديدة التى سنحت، أمام لوكا يوفيتش، فيدى فالفيردى وكريم بنزيما.

وفى الشوط الثانى، نجح البديل البرازيلى فينيسيوس جونيور، فى تسجيل هدف المباراة الوحيد، للفريق الملكى، فى الدقيقة 65، بعد متابعته كرة حائرة داخل منطقة جزاء، بلد الوليد، ليضعها بسهولة على يسار الحارس.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد، رصيده للنقطة السابعة، فى المركز الثالث، بفارق الأهداف عن فريق خيتافى، صاحب الصدارة، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، بينما توقف رصيد بلد الوليد، عند نقطتين، فى المركز الثامن عشر.

وافتقد الفريق الملكى، فى مباراة الليلة، لخدمات نجمه البلجيكي إيدن هازارد، الذى تجددت إصابته، وسيغيب لمدة شهر، كما يغيب للإصابة أيضا، النجم الالماني تونى كروس.

وتختتم منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، غدا الخميس، بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة برشلونة، مع مضيفه فريق سيلتا فيجو.

زر الذهاب إلى الأعلى