أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

منتخب ألمانيا ضيفا ثقيلا على رومانيا الليلة فى تصفيات كأس العالم

يحل المنتخب الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره الرومانى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أرينا ناسيونالا” بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، ويدخل منتخب ألمانيا مواجهة الليلة وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات مونديال قطر 2022، برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن منتخبى رومانيا وأرمينيا، فيما يتذيل الثلاثى مقدونيا الشمالية، ليشتنشتاين، وأيسلندا الترتيب بدون أي رصيد من النقاط لكل منهم.

وافتتح المنتخب الألماني بقيادة مدربه يواكيم لوف، مشواره في تصفيات كأس العالم بفوز كبير على ضيفه منتخب أيسلندا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب “إم إس في أرينا” بمدينة دويسبرج، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة العاشرة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات لمونديال 2022.

في المقابل، خطف المنتخب الرومانى فوزا مثيرا في اللحظات الأخيرة من نظيره مقدونيا الشمالية، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على نفس ملعب مباراة الليلة.

وحقق منتخب ألمانيا رقما قياسيا على مستوى تصفيات كأس العالم، حيث ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المانشافت حقق الفوز فى 17 مباراة متتالية فى تصفيات كأس العالم للمرة الأولى فى تاريخ منتخب الماكينات.

وبدأت سلسلة الفوز المتتالى لمنتخب المانشافات فى تصفيات كأس العالم، منذ الفوز على كازاخستان 3 – 0 فى مارس 2013 بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

زر الذهاب إلى الأعلى