أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

منتخب الأسود يصطدم بطموح ألبانيا فى تصفيات كأس العالم اليوم

يواجه منتخب إنجلترا في السادسة مساء اليوم، نظيره ألبانيا علي ملعب “كمال ستافا” في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

واستهل المنتخب الإنجليزي، مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022، بانتصار كبير على سان مارينو بخماسية نظيفة في الجولة الأولي، ليعتلي قمة المجموعة التاسعة مبكراً وبفارق الأهداف عن ألبانيا الوصيف بنفس الرصيد من النقاط.

ويأمل ساوثجيت مدرب إنجلترا، في مواصلة التوهج مع بداية مشوار التصفيات للأسود الثلاثة، عقب الخماسية الرائعة أمام سان مارينو.

لكن سيصطدم المنتخب الإنجليزي، بقوة نظيره الألباني الذى حصد أول 3 نقاط أيضاً في أول المشوار عقب الفوز علي أندورا بهدف نظيف، ويبحث أيضاً عن الخروج بأي نتيجة إيجابية أمام الأسود الثلاثة برغم الفوارق الفنية والبدنية الكبيرة.

ويفتقد ساوثجيت مدرب إنجلترا، في مباراة اليوم، المهاجم ماركوس راشفورد والجناح بوكايو ساكا بسبب الإصابة، كما يغيبان أيضاً عن الجولة الثالثة أمام بولندا الأربعاء المقبل.

ويغيب ماركوس راشفورد عن منتخب إنجلترا بعد انضمامه لمعسكر الفريق، حيث يعاني من إصابة في القدم، وقال الاتحاد الإنجليزي إن اللاعب سيواصل التأهيل مع ناديه مانشستر يونايتد.

كما تقرر بقاء ساكا لاعب آرسنال مع النادي اللندني من أجل مزيد من التقييم لإصابته في عضلات الفخذ الخلفية، وسيغيب عن مباراتي ألبانيا وبولندا أيضاً في مشوار التصفيات المؤهلة للمونديال.

وكان جاريث ساوثجيت ملك الأرقام القياسية بعد فوز إنجلترا الكبير على سان مارينو بنتيجة 5-0، حيث بات خاض خاض مباراته الـ50 كمدير فني لمنتخب إنجلترا، محققا انتصاره الـ30 خلال هذه الفترة.

كما يعد ثالث أكثر مدير فني تحقيقا للانتصارات خلال أول 50 مباراة في تاريخ منتخب إنجلترا، خلف كلا من والتر وينتربوتوم والسير ألف رامزي اللذان حقق الفوز في 33 مباراة، في أول 50 مواجهة.

ويشترك ساوثجيت في أنه حقق الفوز في 30 من أصل أول 50 مباراة لمنتخب إنجلترا، مع الثنائي رون جرينوود وروي هودسون.

كما أصبح ساوثجيت سابع مدير فني يخوض 50 مباراة كمدير فني لمنتخب الأسود الثلاثة.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى