ركن الشبابعاجل

مواد طبيعه تزيد من قوتك الجنسيه لم تسمع عنها من قبل

فى مصر هناك اكثر من 60% من الرجال يعانون من الضعف الجنسي فقط على خلاف مشاكل سرعة القذف. ولذلك يلجأ الكثير الى استخدام الاودية التى تزيد من الاداء الجنسي وهذه العقاقير مضره جدا على المدى القريب. والمفعول الذى تقوم به هو مفعول وقتى فقط وليس مفعول قوى وفعال على المدى البعيد.

وهناك دراسات من علماء توكد ان استخدام هذه الادوية تؤدى الى ضرر كبير والاصابة ببعض الامراض الخطيره مثل الإصابة بالعقم.

أكد الدكتور عبد الرحيم زعزع استشاري طب وجراحة أمراض الذكورة بجامعة القاهرة أنه على الرغم من الفائدة الوقتيه لاستخدام الحبوب والمنشطات الجنسيه لدى بعض الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسى وسرعة القذف وضعف الانتصاب إلا أن تناول المنشطات لازال محل جدل على مدى جدواها مقارنة بما يتسبب فيه من مشاك واضرار صحية ونفسية لما قد تسببه من تأثير بالغ على الحيوانات المنوية للرجال ونقص فى حركتها ما يتسبب فى حدوث عقم على المدى القصير.

وخصوصا ان الحلول الصحيه متوفره باستخدام الاعشاب الطبيعية على سبيل المثال عشب سلاجيت – Shilajit وهو الحل الذهبى الذى ينصح به الاطباء. .

وهي مادة تشبة القطران توجد في جبال الهيمالايا والانديز ولها تاثير لا يصدق علي صحة الرجل الجنسية، فهي تزيد من هرمون التستوستيرون وترفع من معدل الخصوبة عند الرجال وزيادة عدد الحيوانات المنوية اكثر من 60% في فتره وجيزة وهذه الاعشاب الموجوده فى الطبيعه هى اعشاب ليس لها اى تأثيرات جانبية اطلاقا لانها من مواد طبيعه جدا كما انها تزيد من الطاقة والرغبة الجنسية وتعطى قوة وصلابة فى الانتصاب والاهم انها تقضى على سرعة القذف نهائياً . 

زر الذهاب إلى الأعلى