السياسة والشارع المصريعاجل

مواعيد عروض الصوت والضوء المجانية في ذكري ثورة 30 يونيو

أعلن سامح سعد، رئيس شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، عن إقامة عرض إضافي مجاني باللغة العربية في 30 يونيو الجاري، للمصريين والعرب لجميع المناطق التابعة لهم ” الهرم وأبو سمبل وإدفو وفيله والكرنك”، وذلك بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو.

وأضاف رئيس شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، أن مواعيد العرض بالهرم في الساعة 9.30 مساء، والكرنك في الساعة 9 مساء، وإدفو الساعة 7.30 مساء، وفيله في الساعة 9.15 مساء، ومعبد أبو سمبل الساعة 8 مساء.

“الصوت والضوء”: 195 جنيها تخفيض لجماهير أمم أفريقيا

يذكر أن شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، خاطبت وزارة الشباب والرياضة لاستقبال الفرق الرياضية المشاركة في البطولة بجميع المناطق الخمس التابعة له “الهرم وأبوسمبل والكرنك وفيلة وإدفو”، بكل اللغات.

وقال سامح سعد، رئيس شركة مصر للصوت والضوء، أنه تم منح الجماهير المصاحبة الفرق المشاركة في البطولة خصم خاص لتكون التذاكر بسعر تذكرة المصريين 65 جنيها بدلا من 250 جنيها، مشيرا إلى أن البطولة أول خطوات تنشيط السياحة الأفريقية في مصر، وأن تم تقديم الدعوة لجميع الفرق المشاركة في البطولة للتعرف على الحضارة المصرية القديمة.

وأضاف رئيس شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، إن الشركة تلقت طلبات لحجز عروض من المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية والجماهير المصاحبة لها بكل من أسوان والهرم.

زر الذهاب إلى الأعلى