رياضة محلية

مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي في بطولة أمم أفريقيا بالمغرب

المنتخب الأوليمبي، يستعد منتخب مصر الأوليمبي لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تقام في المغرب خلال الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبلين، والمؤهلة لـأولمبياد باريس 2024.

وتستعرض فيتو في السطور التالية مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي في البطولة على النحو التالي:

مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي ببطولة أمم أفريقيا
المباراة الأولى: مباراة مصر مع النيجر – الأحد 25 يونيو – الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة

المباراة الثانية: مباراة مصر مع مالي – الأربعاء 28 يونيو – الساعة 8 مساءا بتوقيت القاهرة

المباراة الثالثة: مباراة الجابون مع مصر – السبت 1 يوليو – الساعة 11 مساءا بتوقيت القاهرة

بعثة المنتخب الأوليمبي تطير إلى المغرب
وغادرت بعثة منتخب مصر الأولمبي قبل قليل إلى المغرب، استعدادا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، المؤهلة لـأولمبياد باريس 2024.

وأقلعت طائرة المنتخب الأولمبي، في تمام الثامنة والثلث بتوقيت القاهرة، ويفترض أن تصل إلى العاصمة المغربية الرباط في الواحدة صباح السبت.

وقال محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي في تصريحات سابقة، أن الفريق سيخوض مرانه الأول في المغرب مساء السبت إستعدادات لودية الكونغو الثلاثاء المقبل، في أخر التجارب الودية قبل انطلاق البطولة.

بعثة منتخب مصر الأولمبي يرأسها محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المشرف على الفريق وتضم جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي

قائمة المنتخب الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا
وأعلن روجيرو ميكالى المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، السبت الماضي، قائمة الفريق النهائية للاعبين، الذين سينتظمون في معسكر تدريبي استعدادا لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تقام في المغرب خلال الفترة من 24 يونيو إلى 8 يوليو المقبلين، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وضمت القائمة 23 لاعبا هم: حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، أحمد سيد عبد النبي، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر،عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد،علي زعزع، أحمد فوزي،أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف، أسامة فيصل.

المنتخب الأوليمبي يتعادل 1-1 أمام غانا
وإنتهت مباراة المنتخب الأولمبي الودية أمام نظيره الغاني، التي أقيمت مساء امس الخميس باستاد الأسكندرية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وأحرز منتخب غانا الهدف الأول عن طريق دانيال أفري من ضربة الجزاء، على يمين حمزة علاء حارس منتخب مصر في الدقيقة 11 من الشوط الأول.

واستطاع أسامة فيصل التسبب في ركلة جزاء في الدقيقة 20 من أحدث الشوط الأول أضاعها إبراهيم عادل بعد أن تصدى لها حارس مرمى منتخب غانا.

وسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 39 من أحداث الشوط الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى