رياضة محلية

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدورى الأبطال

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلى والمريخ السوداني في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب الأهلى we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلى والمريخ السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

طاقم تحكيم المباراة
وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في اللقاء، الذي سيقام مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى طاقم تحكيم سنغالي.

وقرر الكاف أن يدير المباراة المرتقبة بين الفريق طاقم تحكيم سنغالي سيقوده الحكم الدولي ماجيتي نداي، في حين سيكون مساعديه هما حاج ماليك سامبا كمساعد أول بالإضافة إلى نوح بانجورا كمساعد ثاني في حين سيكون عيسى سا هو الحكم الرابع للمواجهة، وسيكون المراقب في هذه المباراة هو النيجيري كالي بابانجا.

قائمة الأهلي لمباراة المريخ
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا مساء أمس الخميس، استعدادًا لمباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة 22 لاعبًا هم: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

18 مباراة جمعت الأهلي مع الأندية السودانية
والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 18 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 9 مباريات، وتعادل في 6، مباريات وخسر في 3 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهم المريخ والهلال.

وسجل لاعبو المارد الأحمر 26 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 15 هدفًا في شباك الأهلي.

الأهلي والمريخ
وتقابل الأهلي والمريخ في 9 لقاءات قبل ذلك حيث حقق الأهلي الفوز في 9 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين فيما خسر مباراة واحدة فقط.

الأهلي والهلال
والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 9 مباريات نجح في تحقيق الانتصار 3 مرات، مقابل فوزين للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

وخاض المريخ السوداني 11 مواجهة مع الأندية المصرية بملعبها لم يحقق أي انتصار، حيث خسر 10 مباريات وتعادل في لقاء واحد واستقبلت شباكه 26 هدفًا وأحرز لاعبوه 6 أهداف فقط.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى