أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

موعد مباراة برشلونة وقادش فى الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يستضيف ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” مباراة برشلونة ضد قادش مساء اليوم، الأحد، في الجولة الثانية للدوري الإسباني الموسم الجديد 2023-2024.

موعد مباراة برشلونة ضد قادش

تقام مباراة برشلونة ضد قادش فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الأحد، بالدوري الإسباني، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

وافتتح برشلونة مشواره في بطولة الليجا هذا الموسم بتعادل سلبي مُحبط خارج ملعبه أمام خيتافي ليفقد أول نقطتين في مشوار الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي 2022-2023.

وشهدت المباراة الأولي لفريق برشلونة في مسابقة الليجا أحداثا مثيرة، حيث تلقي تشافي هيرنانديز بطاقة حمراء بسبب اعتراضه المتكرر على حكم مباراة خيتافي، بالإضافة إلي البرازيلي رافينيا الذي حصل على طرد بسبب تدخلاته العنيفة مع لاعبي الأخير.

مباراة برشلونة وقادش

وتم إيقاف تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة والبرازيلي رافينيا مباراتين من لجنة المسابقات بالإتحاد الإسباني، وهو الأمر الذي يؤكد غيابهم عن مباراة اليوم أمام قادش وفياريال في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة لتحقيق أول انتصاراته فى الليجا هذا الموسم أمام قادش الليلة لحصد أول 3 نقاط في مشوار المسابقة، فيما يتطلع قادش لمواصلة الانتصارات، بعد تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف.

ويفاضل تشافي مدرب برشلونة بين الرباعي الزلزولي وأنسو فاتي وفيران توريس ولامين يامال لاختيار أحدهم فى المنطقة الهجومية لتعويض غياب البرازيلي رافينيا بسبب الإيقاف.

وعن مواجهة قادش، علق تشافي: “سنذهب بهدف الهجوم وتحقيق التفوق مع وجود أجنحة تفتح اللعب، لن يتغير شيء. قادش يدافع عن منطقة الجزاء بشكل جيد للغاية وهم جيدون في الركلات الثابتة. سيرجيو جونزاليس مدرب جيد جدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى