رياضة عربية ودولية

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

ليفربول، يدخل فريق ليفربول اليوم الأحد، مواجهة جديدة من العيار الثقيل، وذلك عندما يستضيف فريق أرسنال متصدر الدوري، ضمن مواجهات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال
وتنطلق مباراة ليفربول ضد ضيفه أرسنال اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، في تمام الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال
مباراة ليفربول ضد أرسنال، ستنقل على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحق الحصري لبث مباريات الدوري الإنجليزي، وبالتحديد عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1.

ليفربول يتعادل سلبيا مع تشيلسي
وانتهت مواجهة تشيلسي أمام ليفربول، الثلاثاء الماضي، بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، في لقاء مؤجل من الجولة 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وسيطر تشيلسي على مجريات الأمور وأهدر أكثر من فرصة محققة عن طريق جواو فليكس وكاي هافيرتز، وسط تألق من البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول.

وفي الدقيقة 25، أحرز ريس جيمس هدف لفريق تشيلسي إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، ليستمر التعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أحرز تشيلسي هدفا عن طريق كاي هافيرتز في الدقيقة 50، إلا أن الحكم الغاء أيضا بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي لمس الكرة بيده، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

تشكيل تشيلسي ضد ليفربول
ولعب برونو سالتو، المدرب المؤقت لفريق تشيلسي، مواجهة ليفربول بتشكيل جاء كالتالي:

كيبا- ويسلي فوفانا- كاليدو كوليبالي- كوكوريلا- ريس جيمس- إنزو فيرنانديز- نجولو كانتي- ماتيو كوفاسيتش- بن تشيلويل- جواو فيليكس- كاي هافيرتز.

بينما تواجد على مقاعد بدلاء تشيلسي كل من: ميندي- بادياشيلي- جالاجار- تشيك- ماونت- مادويكي- مودريك- بوليسيتش- سترلينج.

تشكيل ليفربول وصلاح احتياطي
فيما ضم تشكيل ليفربول كلا من: أليسون بيكر – تسيميكاس – جو جوميز – إبراهيما كوناتي – جويل ماتيب – جونز- فابينيو – جوردان هندرسون – داروين نونيز – فيرمينو – ديوجو جوتا.

وتواجد محمد صلاح النجم الدولي المصري، على مقاعد بدلاء فريقه ليفربول في مواجهة تشيلسي، قبل أن يشارك بديلا في الدقيقة 65 بدل من البرازيلي روبرتو فيرمينيو.

ترتيب ليفربول وتشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي
بتلك النتيجة يحتل ليفربول المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، فيما يرفع تشيلسي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

3 لاعبين يرحلون عن ليفربول
وأصبح هناك 3 من لاعبي ليفربول الإنجليزي، قريبين من الرحيل عن صفوف الريدز، مع نهاية الموسم الجاري والذي يقدم فيه الفريق نتائج غير جيدة.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على “تويتر”: “نابي كيتا سيغادر ليفربول في صفقة انتقال حر، عقب نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف: “لا توجد تغييرات في خطة نابي، والأمر ذاته بالنسبة للدولي الإنجليزي أوكسليد تشامبرلين، فقد تم اتخاذ قرار بشأنهما منذ نوفمبر الماضي”.

وختم: “من المتوقع أن يحدث الشيء نفسه مع آرثر ميلو، بعد نهاية إعارته من صفوف يوفنتوس، حيث لم يشارك اللاعب مع ليفربول”.

زر الذهاب إلى الأعلى