أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

موعد مباراة مصر وتونس بكأس العرب والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة متابعة اللقاء الهام الذى يجمع منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة، على ستاد 974.

ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً لمحمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس.

أكدت نتائج الأشعة التى أجراها كل من محمد الشناوى وحمدى فتحى إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا.

موعد مباراة مصر وتونس فى كأس العرب
موعد مباراة مصر وتونس فى الخامسة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى نصف نهائى بطولة كأس العرب.
نسور قرطاج يتفوق على الفراعنة فى القيمة السوقية
تفوق المنتخب التونسي في قيمته التسويقية الأخيرة طبقاً لموقع الإحصائيات “ترانسفير ماركت” على منتخب مصر بحوالي 5 مليون يورو أي ما يعادل 88 مليون و470 ألف جنيهاً مصرياً، وذلك قبل القاء المرتقب بين المنتخبين مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب الوطني في أخر تحديث لها، 28 مليون و700 ألف يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب تونس 33 مليون و700 ألف يورو.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس بكأس العرب
تذاع مباريات كأس العرب 2021 على قنوات بي إن سبورتس مجانًا، والقنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس هي beIN SPORTS HD 1 وbeIN SPORTS HD 2، بجانب الباقة المفتوحة لقنوات الكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى