أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

موعد مباراة مصر وفرنسا في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد فوزا هاما علي منتخب المانيا بنتيجة 31 / 26 في دور ربع النهائي لمنافسات كرة اليد في اوليمبياد طوكيو المقامة حاليا باليابان.

بهذة النتيجة يواجه المنتخب الوطني نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي بعدما حقق منتخب فرنسا لكرة اليد فوزا عريضا على المنتخب البحريني بنتيجة 42 – 28 في المباراة التي جمعت الفريقين فجر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي أولمبياد طوكيو لكرة اليد.

موعد مباراة مصر وفرنسا

تقام مباراة مصر وفرنسا في الدور قبل النهائي لمنافسات اليد يوم الخميس المقبل الموافق 5 أغسطس الجارى في العاشرة صباحا بتوقيت مصر.

ونجح منتخب مصر فى التأهل إلى ربع النهائى محتلا المركز الثانى فى المجموعة الثانية، وحقق منتخب اليد الفوز فى 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 فى أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  فى ثانى المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد “وصيف العالم” 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

فيما يقام لقاء نصف النهائى الآخر فى كرة اليد باولمبياد طوكيو بين إسبانيا والدنمارك يوم الخميس أيضا بتمام الساعة الثانية مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى