أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

ميسى: رؤية باريس سان جيرمان تنسجم مع طموحاتى ومصمم على فعل شئ رائع للنادى

أكد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الوافد الجديد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع البي إس جى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.

وقال ميسي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى باريس سان جيرمان “أتطلع لبدء فصل جديد في مسيرتي في باريس، النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي، أعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا”.

أضاف ميسي “أنا مصمم على فعل شيء رائع للنادي والمشجعين بجانبهم لا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب في حديقة الأمراء”.

من جانبه، أعلن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم، الثلاثاء، تعاقده رسميا مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة مجانية.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه “يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى”.

أضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية “يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر الهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة”.

واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى