رياضة عربية ودوليةعاجل

ميسي يلتقي مع مسئولي باريس سان جيرمان

يستعد ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، خلال الساعات القليلة المقبلة للسفر إلى فرنسا، تمهيدًا لانضمامه لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع البلوجرانا.

طائرة ميسي تتجه لفرنسا

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن طائرة ميسي الخاصة تتواجد حاليا في مطار “إل برات” في برشلونة، في انتظار التوجه إلى مدينة نيس الفرنسية، للالتقاء بمسؤولي باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة: “لا يمكن تأكيد وجود ميسي في هذه الرحلة، لكن وفقًا لعدة مصادر سيكون على متن الطائرة”.

عرض أكبر من برشلونة

وأشارت إلى أن مصدرا من النادي الباريسي، أكد أن ميسي سيوقع وسيحظى بأموال أكثر بكثير من التي عرضها عليه برشلونة، حيث كان البرغوث سيتخلى عن الأموال للبقاء مع الفريق الكتالوني.

وكان ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، قد صرح اليوم الجمعة: “جودة لاعب بحجم ميسي تبقى أمرا مهما، وإدارة النادي تعمل بجدية وتقدم الخيارات، وبالطبع ميسي من بينها.. لكن الأولوية حاليا هي الاستعداد لمواجهة تروا”.

ميسي ومانشستر سيتي

وتحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، في المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، والخاصة بمواجهة ليستر سيتي غدًا في الدرع الخيرية.

وقال جوارديولا: “جريليش يمكنه اللعب كجناح وكمتوسط ميدان هجومي وكمهاجم، العديد من المراكز بفضل الجودة التي يتمتع بها، ولا أشك في أنه سيناسب الطريقة التي نلعب بها ورغبته في أن يصبح لاعب استثنائي وأفضل مما هو عليه الآن”.

عن رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، قال مدرب مانشستر سيتي: “بدا أن الأمر سينتهي بصورة جيدة بالاستمرار في برشلونة، ولكن الأمر كان مفاجأة للجميع ولي بالطبع”.

وأردف: “الرئيس خوان لابورتا كان واضحًا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا أعرف ماذا حدث، ولكن كمشجع للنادي كنت أريد استمراره، ولكن اليوم النادي يحتاج للموارد وما حدث العام الماضي لم يكن جيدًا”.

واستكمل: “كمشجع سأظل ممتن لأكثر لاعب استثنائي رأيته في حياتي، وللألقاب التي منحها لبرشلونة، ومساعدتي شخصيًا للوصول إلى ميونخ وإنجلترا، والمشاعر الهائلة التي تسيطر علينا عند مشاهدة ما يقوم به بالكرة، ما قام به فريد من نوعه”.

وواصل بيب جوارديولا: “أشكره على نقله برشلونة إلى مستوى أخرى، وأن يسيطر برشلونة على العالم لعقد من الزمان، أتمنى له الأفضل في مسيرته، لن ننساه”.

وأتم: “نجحنا في ضم جاك جريليش، وسيرتدي القميص رقم 10 لاقتناعنا به، وكنا مقتنعين بأن ميسي سيستمر في برشلونة، وبالتالي في الوقت الحالي لا نفكر في ضم ميسي”.

وأضاف: “وصل إلينا بالعديد من الأمور الإيجابية، وباستعدات للتأقلم مع الفريق، يملك أمامه أفضل الأعوام بعدما قدم أمور رائعة مع أستون فيلا، ولكنه بمقدوره الوصول لمستوى آخر معنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى