أخبار عالميةعاجل

ميلانيا ترامب تبدأ اليوم جولة إفريقية لرعاية الأطفال تشمل مصر وغانا وكينيا

تصل ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، إلى غانا فى بداية جولة أفريقية خارجية، تشمل أيضًا زيارة كل من مصر ومالاوى وكينيا.

 
 

 

واستهلت السيدة الأولى الأمريكية، زيارتها للقارة الأفريقية، بنشر مقطع فيديو من جولاتها داخل وخارج الولايات المتحدة، والتى زارت خلالها جميعًا مؤسسات ودور لرعاية الأطفال والعديد من المدارس، وعلقت ميلانيا ترامب على الفيديو “نحن نطير لأفريقيا!.. حتى نتطلع إلى زيارة غانا وكينيا ومالاوى ومصر، أنا أحمل “كن الأفضل” للعالمية”.

0
 
01 

وقد سبق وقالت السيدة الأمريكية الأولى، إنها تتطلع إلى نشر الرسالة الخاصة بمبادرتها الداخلية لرعاية الأطفال فى جميع أنحاء أفريقيا، فيما تمثل جولتها المقبلة أول مهمة دولية منفردة لها، حيث لن يرافقها الرئيس دونالد ترامب، الذى ينشغل فى الحملة الانتخابية لانتخابات التجديد النصفى نوفمبر المقبل.

يذكر أن راديو (صوت أمريكا)، أوضح فى نشرته، أمس، باللغة الإنجليزية، أن جولة ميلانيا الأفريقية سوف تستمر 5 أيام، وتتركز على بحث القضايا المتعلقة بتعزيز رعاية الأطفال، وتتضمن كذلك زيارة عدد من المدارس والمستشفيات، وتعتبر هذه أول جولة خارجية لقرينة ترامب فى أفريقيا.

4
 

 

06
 

 

21
 

 

32
 

 

46
 

 

64
 

 

95
 

 

97
 

 

98
 

 

461
 
 
640 
 
647
 

 

970 
زر الذهاب إلى الأعلى