السياسة والشارع المصريعاجلمحافظات

نائب محافظ جنوب سيناء الجديد: الدولة بحاجة للشباب “علشان تسند عليهم”

قالت إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، إنها سعيدة للغاية بتعيينها بمنصب نائب محافظ لأهم محافظة، لافتة إلى أن محافظة جنوب سيناء لها طابع خاص.
وأضافت “سمير”، في تصريحات إعلامية، أن القيادة السياسية تعمل دائما على تقدير الشباب ومجهودهم، وهذا يّدل على التركيز الشديد في الاختيار من قبل القيادة السياسية وكذلك التركيز الشديد في تجربة إشراك الشباب في السلطة التنفيذية.
وأردفت أن الدولة بحاجة إلى الشباب ” الدولة عاوزه دلوقتي الشباب اللي تقدر تتسند عليه بعد كده”، وأن المواطن في محافظة جنوب سيناء بحاجة إلى العديد من الخدمات المهمة وخاصة خدمات “الصحة والتعليم وكذلك تحسين المستوى العمراني والشبكات والبنية التحتية للمدن.
وأشارت إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه خلال اجتماعه اليوم مع المحافظين ونوابهم هو الاهتمام بالبشر وكيفية تقديم الخدمة للمواطنين، وجعل المواطنين يشعرون بالرضا من خلال تقديم الخدمة فضلا عن تذليل العقبات أمامهم.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى