السياسة والشارع المصري

نشاط مكثف لـ «المصريين الأحرار» بـ «لندن» قبل زيارة «السيسي»

وصل نادر الشرقاوى، أمين حزب المصريين الأحرار بالخارج، مساء أمس الثلاثاء، إلى لندن، تزامنًا مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الدولة المصرية.

وقال الشرقاوي، إن الزيارة تأتي في إطار سياسات الحزب الداعمة للدولة المصرية، وتوضيح الصورة للعالم الغربى، من خلال سلسلة لقاءات مع مسئولين بريطانيين، وذلك للتأكيد على المسار الديمقراطى ومسيرة التنمية التي تشهدها مصر عقب ثورة 30 يونيو.

وأضاف «الشرقاوي» أن الدكتور بيتر بباوى، ممثل المصريين الأحرار بالمملكة المتحدة أعد برنامج للقاءات مع مسئولين لتوضيح مجريات الأمور بمصر، وأنها تسير بخطى ثابتة للديمقراطية والاستقرار التام.

وأشار إلى أن التيارات الإرهابية لا زالت تصدر صورة مغلوطة عن أوضاع البلاد لتشويه صورتها أمام العالم الغربى.

كان وفد من حزب المصريين الأحرار زار المملكة المتحدة في نوفمبر الماضى، واستطاع من خلال ممثله بالمملكة المتحدة تكوين علاقات مع مجموعة برلمانية ومجلس اللوردات لينقلوا الصورة الإيجابية عن مصر داخل البرلمان، وتعد الزيارة المرتقبة هي الثانيه لأمانة المصريين الأحرار بالخارج.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى