رياضة عربية ودوليةعاجل

نهضة بركان يصعد لنهائي الكونفدرالية وينتظر بيراميدز أو حوريا

تأهل فريق نهضة بركان المغربي إلى نهائي الكونفدرالية بعد تغلبه على مواطنه حسنية أغادير بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله”، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث تقدم محمد عزيز للنهضة في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، وتعادل عماد كيماوي في الدقيقة 30 لأغادير، وسجل عزيز الهدف الثاني له ولفريقه من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 61.

ويقام نصف النهائي من مباراة واحدة فقط ويخرج المغلوب مباشرة بحسب قرار الكاف، ويواجه نهضة بركان الفائز من مواجهة بيراميدز وحوريا كوناكري الغيني والتي تقام في التاسعة من مساء غد الثلاثاء.

وبدأ نهضة بركان مباراة اليوم بتشكيل يضم: لعروبي، عزيز، دايو، مقدم، النمساوي، لعشير، الناجي، الهيلالي، كروش، حدراف، ياجور.

في المقابل جاءت تشكيلة حسنية أغادير كالتالي: الحواصلي – باعدي – بوفتيني – صاديقي – ماني – أوبيلا – شاوش – كيماوي – الفحلي – الملوكي – البركاوي.

نهضة بركان يقدم مستوى مميز هذا الموسم، حيث أنهى الدوري قبل أيام بالمركز الثالث برصيد 57 نقطة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى