علوم وتكنولوجيا

هاتف سامسونج إس 7 إيدج يحصل على تحديث أمنى جديد

على الرغم من أن شهر يونيو لم يبدأ بالفعل، إلا أن شركة سامسونج بدأت فى إطلاق التحديثات الأمنية للأندرويد لشهر يونيو بالفعل، والتى وصلت لأجهزة سامسونج إس 7 إيدج التى تعمل بنظام الأندرويد، وعلى وجه التحديد بدأ التحديث فى الوصول إلى الأجهزة الموجودة فى إسبانيا.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن هذه ليست هى المرة الأولى التى بدأ فيها جهاز سامسونج الحصول على التحديث الأمنى فى وقت سابق له، حيث إن جلاكسى نوت 4 بدأ فى حصول تحديث مايو الأمنى قبل نهاية شهر أبريل.

لكن حتى الآن لا توجد أى معلومات عما إذا كانت هناك أجهزة أخرى ستحصل على تحديثات أمنية أخرى أما لا، مثلما حدث مع جلاكسى إس 7 إيدج.

ومن المنتظر أن يأتى التحديث من خلال اتصال OTA، وقد يستغرق بعض الوقت من أجل الوصول إلى كل الأجهزة، وفى الوقت نفسه، يمكن الحصول على التحديث من خلال قائمة الإعدادات الخاصة بالجهاز.

يذكر أن شركة سامسونج كشفت عن نسخة خاصة من هاتفها سامسونج إس 7 إيدج، وذلك بعد توقيع شراكة مع شركة “وارنر بروس” للترفيه التفاعلى، والتى ستحمل شعار “بات مان” وتأتى مستوحاة من لعبة “إنجاستس: غودز أمونغ أص”، وذلك لتخليد الذكرى الثالثة للعبة والتى يجرى إنتاجها بالشراكة مع شركة وارنر بروس.

52016308824417تحديث-أمنى-جديد

زر الذهاب إلى الأعلى