رياضة عربية ودولية

هاري كين يقود هجوم بايرن ميونخ أمام مونشنجلادباخ فى الدوري الألماني

أعلن توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، التشكيل الرسمي للفريق أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، في المواجهة التي تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب “بروسيا بارك”، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2023-2024.

تشكيل بايرن ميونخ
 

حارس المرمى: أولريخ

الدفاع: أوباميكانو، نصير مزراوي، ديفيز، مين جي

الوسط: كيميتش، جوريتزكا، كومان

الهجوم: مولر، ساني، هاري كين

تشكيل البايرنتشكيل البايرن

ويسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل، لمواصلة انتصاراته في الدوري الألماني، بعدما حقق الفوز في أول جولتين من المسابقة، ليحتل المركز الثانى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف يونيون برلين صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا سهلا على نظيره أجسبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني الموسم الحالي 2023-2024.

وبدأ بايرن ميونخ رحلة الحفاظ على لقب الدوري الألماني، بحصد أول 3 نقاط عقب فوز كبير على فيردر بريمن برباعية نظيفة بالجولة الأولي من عمر المسابقة.

من ناحية أخرى، سحبت قرعة مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 – 2024، مساء الخميس، فى إمارة موناكو الفرنسية، وجاءت الفرق فى المجموعة الأولى على النحو التالي: بايرن ميونخ الألماني – مانشستر يونايتد – كوبنهاجن الدنماركي – جالاتا سراي التركي.

زر الذهاب إلى الأعلى