أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

هدف صلاح في إيفرتون يفوز بجائزة أفضل أهداف الشهر فى ليفربول

فاز النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل هدف للريدز في شهر أكتوبر الماضى، وفقا لما أعلنه للموقع الرسمى لنادى ليفربول مساء اليوم، الثلاثاء، حيث حصد نجم المنتخب الوطنى الجائزة عن هدفه الرائع فى شباك إيفرتون بديربى الميرسيسايد، الذى أقيم على ملعب “جوديسون بارك” معقل “التوفيز”، فى افتتاح الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، وتفوق هدف محمد صلاح على الهدف الذى سجله المهاجم البرتغالى دييجو جوتا أمام وست هام يونايتد على ملعب أنفيلد حيث حصل على المركز الثاني.

من ناحية أخرى، عبر محمد صلاح لاعب نادى ليفربول الإنجليزى عن تمنياته بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزى ودوري أبطال أوروبا خلال موسم واحد.

وقال صلاح فى تصريحات لصحيفة ” ليفربول أيكو “: “أعتقد أنه من الصعب تحقيق حصد جميع البطولات في المرة الأولى ، ولكن من الصعب القيام بذلك للمرة الثانية ، بل إن القيام بذلك للمرة الثالثة أصعب، أنت فقط بحاجة إلى الاستمرار والقيام بأشياءك وأنا فخور جدًا بأنني أفعل ذلك.

وأضاف نجم ليفربول الإنجليزى: “الأهداف والتمريرات الحاسمة تجعلنى أشعر بالرضا وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلاً ، إلا أنه مهمتنا وعلينا أن نخرج ونؤدي، كان من المهم الفوز بهذه الجوائز الفردية، لكنني أقول دائمًا إن الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكؤوس الفرق تأتي في المرتبة الأولى.
 
وأشار صلاح قائلا: “طموحي هو الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال ، والفرق تأتي في المرتبة الأولى، لقد فزنا بدوري أبطال أوروبا فقط ثم الدوري الممتاز الموسم الماضي. طموحي هو الفوز بكليهما (في نفس الموسم)”.
 
ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح فى مواجهة أتلانتا لدوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء بعد أن غاب عن فوز نهاية الأسبوع على ليستر سيتي بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا.
زر الذهاب إلى الأعلى