أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

هولندا تستعيد توازنها بتصفيات كأس العالم وتتفوق علي لاتفيا بثنائية

حقق منتخب هولندا فوزه الأول فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 على حساب ضيفه منتخب لاتفيا بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء السبت على ملعب “يوهان كرويف”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السابعة.

أنهى المنتخب الهولندى الشوط الأول من المباراة متفوقا بهدف نظيف سجله ستيفن بيرجويس مهاجم فريق فينورد فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، من تصويبة رائعة سكنت على يمين حارس منتخب لاتفيا، وهو أول أهدافه الدولية بقميص منتخب الطواحين الهولندية فى مباراته الـ 23.

وفى الشوط الثانى أضاف لوك دى يونج مهاجم إشبيلية الإسباني ثانى أهداف منتخب الطواحين فى الدقيقة 69، من ضربة رأسية قوية مستغلا عرضية النجم ممفيس ديباى.

وحصد المنتخب الهولندى أول 3 نقاط فى المجموعة السابعة، ليحتل المركز الثالث، بينما بقى منتخب لاتفيا بدون رصيد من النقاط.

وكان منتخب هولندا قد حسر مباراة الجولة الأولى أمام مضيفه المنتخب التركي بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما سقط منتخب لاتفيا أمام منتخب الجبل الأسود 2-1.

وشهدت المباراة التي أقيمت في العاصمة أمستردام حضور 5 آلاف متفرج من الجماهير الهولندية.

وفى مباراة أخرى عزز منتخب تركيا صدارته للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بعد فوزه الكبير على مضيفه منتخب النرويج بثلاثية نظيفة، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب الجبل الأسود الذى تغلب على منتخب جبل طارق بنتيجة 4 – 1، فى وقت سابق من اليوم السبت.

ويخوض المنتخب الهولندى مباراة الجولة الثالثة أمام مضيفه منتخب جبل طارق مساء الثلاثاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى