أخبار الرياضةرياضة محلية

والتر بواليا مُهنئاً المسلمين: كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك

قدم الكونغولى والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى، التهنئة إلى المسلمين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

ونشر والتر بواليا عبر حسابه “تويتر”: “كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك.. ورمضان كريم لكل الناس”.

وفى سياق آخر، تأكد غياب الثلاثي جونيور أجايي ومحمد هاني وياسر إبراهيم عن مباراة القمة ضد الزمالك يوم 18 أبريل الجاري، والمؤجلة من الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري، في ظل شكوى اللاعبين الثلاثة من إصابات، سواء أجايي من شد في الخلفية، أو هاني وياسر من شد في العضلة الضامة.

ويحتاج الثلاثي لأداء برنامج تأهيلي فترة ليست قصيرة، وهو ما يعني أن جونيور أجايي ومحمد هاني وياسر إبراهيم لن يلحقوا بمباراة القمة ضد الزمالك، على أن يتم تجهيز بدائل أخرى للدفع بها في لقاء القمة، خاصة مع زيادة عدد المصابين بصفوف المارد الأحمر.

فيما يستمر غياب علي معلول عن مباراة القمة، بعدما كانت هناك محاولات لتجهيزه من أجل اللحاق بلقاء القمة، حيث أكد الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب حاجته لفترة من العلاج حتى يتعافى تماما من إصابة العضلة الخلفية، والتي تجددت مؤخرا.

ويعاني الأهلي من أزمة، بسبب كثرة الغيابات، لوجود عدد كبير من المصابين، مثل علي معلول ومحمود وحيد وكريم نيدفيد وياسر إبراهيم ومحمد هاني وجونيو أجايي.

ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة، في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل في أنظار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى