أخبار فنية و ثقافية

وبينا ميعاد 2.. انفصال يوسف الكدوانى وآية سليم واشتداد الخلاف بينهما

شهدت الحلقة 9 من مسلسل “وبينا ميعاد 2” اشتداد الخلاف بين على (يوسف الكدوانى)، وأروى (آية سليم)، بسبب اختلافهما في وجهات النظر، إذ صممت أروى على العمل مع زميلها في البرنامج الجديد، وهو ما رفضه على بسبب إعجاب ذلك الشخص بها سابقا قبل تركه للقناة.

وأثناء قيام الأسرة بالتسلية واللعب بالأسئلة، اشتد الشجار بين على وأروى، وحاول حسن (صبرى فواز) الحديث مع على، وفي نفس التوقيت قامت نادية (شيرين رضا)، بالتفاهم مع ابنتها لمعرفة سبب المشكلة، وبعد الانتهاء من الحديث معها، قامت نادية بأخذ أروى للحديث، ولكن لم تنجح تلك المحاولة، إذ قررا الانفصال عن بعضهم، ورفض كل واحد منهما التنازل عن رغبته، وعادت الأسرة من مرسى مطروح محملة بالإحباط.

وبينا ميعاد 2
وبينا ميعاد 2

يعرض مسلسل “وبينا ميعاد 2” يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة  dmc، وهو من بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

ودارت أحداث الجزء الأول حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، وعائلة (نادية) التي طلقها زوجها وترك لها أربع بنات، لنرى كيف تعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

يوسف الكدواني
يوسف الكدواني

أية سليمأية سليم

وبينا ميعاد 2 الحلقة 9وبينا ميعاد 2 الحلقة 9

وبينا ميعاد الحلقة 9وبينا ميعاد الحلقة 9

زر الذهاب إلى الأعلى