الصحة والطب

وداعا للفياجرا.. تعرف على البديل الأقوى 6 مرات وفقا لدراسة يونانية

بعد معاناة الكثير من الرجال من الضعف الجنسي، والاتجاه الى المنشطات الجنسية على نطاق واسع كشفت احدى الدراسات اليونانية عن حل بديل عن العقاقير الجنسية واقوى بـ 6 مرات.

ووفقا للموقع الالمانى “بيلد دير فراو”، فإن زيت الزيتون هو البديل الاقوى بـ6 مرات عن الفياجرا والعقاقير الجنسية، فبعد تحليل بيانات 660 رجلاً يبلغ متوسط أعمارهم 67 عامًا، انقسموا لجزأين، تناول الجزء الأول ما لا يقل عن تسع ملاعق من زيت الزيتون أسبوعياً ولم يتناول الجزء الثانى الزيت.

كانت النتيجة أن الرجال الذين تناولوا زيت الزيتون بإستمرار على مدار الاسبوع واجهوا مشاكل أقل بكثير عن الفئة التى لم تتناول اى من الزيت، بالإضافة الى رفع نسبة هرمون التستوستيرون المحفز الأول للعلاقات الجنيسة.

كما كشفت الدراسة التى سردها الموقف الالمانى، ان زيت الزيتون يعالج الكثير من المشاكل الجنسية على المدى الطويل، عكس العقاقير الجنسية والفياجرا التى تعالج المشكلة الجنسية لفترة وجيزة وتعتبر من المسكنات وليست ضمن العلاج الفعال.

وبرزت الدراسة ايضاً عن نوعية الأنظمة الغذائية التقليدية لمنطقة البحر المتوسط التى تعتمد على الاسماك والخضروات والفواكه والتى تضيف زيت الزيتون ضمن مكونات طعامها، انها من أفضل الانظمة الغذائية حول العالم.

ومن ضمن المميزات التى أبرزتها الدراسة عن زيت الزيتون، فائدته الكبيرة لعضلة القلب من خلال إبطاء تشكيل الكولسترول في الكبد وحماية الشرايين من الترسبات الخطيرة والتقليل من خطر الإصابة بتجلط الدم.

زر الذهاب إلى الأعلى