السياسة والشارع المصريعاجل

وزيرة البيئة تستعرض جهود الدولة للتعافي من آثار جائحة كورونا

استعرضت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، جهود وزارة البيئة المصرية وإجراءات الدولة للتعافي من آثار جائحة فيروس كورونا والتى تتمثل في إعادة البناء ودمج المحميات الطبيعية في خطط التنمية، وإجراءات دمج الاستثمار في الموارد الطبيعية لتحقيق استدامتها بالتنسيق مع وزارة التخطيط، وإعلان السندات الخضراء مع وزارة المالية.
وأكدت فؤاد، في بيان لها اليوم الأربعاء، أن الأهم هو إيجاد آليات وأدوات محددة للتطبيق للتحول للتمويل الأخضر، ودعوة المؤسسات والجهات والخبراء للمشاركة.
جدير بالذكر انه قد نظمت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بوصفها رئيس الدورة الحالية لمؤتمر الاطراف لاتفاقية التنوع البيولوجي cop 14 حلقة نقاشية اليوم الأربعاء، عبر الفيديو كونفراس بالتعاون مع سكرتارية اتفاقية التنوع البيولوجي حول اعادة البناء بشكل أفضل في ظل جائحة كورونا تحت عنوان “إعادة البناء بشكل أفضل: حماية التنوع البيولوجي، مكافحة تدهور الأراضي والتخفيف من تغير المناخ للحد من مخاطر الاوبئة في المستقبل”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى