السياسة والشارع المصريعاجل

وزير الاستثمار: 4 مليارات جنيه أرباح متوقعة لشركات قطاع الأعمال فى 2016

قال سالمان أن ربح شركات قطاع الأعمال بلغ 1.9 مليار جنيه العام الماضى بعد أن كان فقط 600 مليون جنيه، ووصل خلال النصف الأول 2 مليار جنيه، متوقعا تحقيق ربح شامل 4 مليارات جنيه قبل خصم الضرائب بنهاية العام المالى الحالى.

وأكد وزير الاستثمار، خلال احتفالية افتتاح فندق موفنبيك أسوان مساء اليوم، الجمعة، بحضور اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، وعلاء عمر، رئيس هيئة الاستثمار، وميرفت حطبة، رئيس القابضة للسياحة والفنادق على القيمة الكبيرة للفندق فى أسوان، لافتا إلى أن شركات قطاع الأعمال شهدت تحسنا ملحوظا فى مختلف القطاعات.

أوضح أشرف سالمان أنه يمكن تعظيم الأصول الخاصة بشركات قطاع الأعمال والشراكة مع القطاع العام والخاص الفترة القادمة أسوة بالصين، لافتا إلى أهمية رفع النمو لـ 7% مستقبلا.

 وقالت ميرفت حطبة رئيس القابضة للسياحة والفنادق: “إننا أنجزها تطوير فندق “الفانتين أسوان” رغم الظروف الصعبة، مضيفة أن إيجوث استكملت الفندق بتكلفة 220 مليون جنيه بطاقة 203 غرف وجناح.

 وأشارت فى كلمتها إلى أن الطاقة الفندقية وصلت لـ 5245 عرفة وجناح إضافية للطاقة الحالية، وأوضحت أن القابضة لديها خطط واسعة فى مجال الفندقة فى مصر لافتة، إلى أن المشروع توقف أكثر من عشرين سنة، حتى تم تطويره مؤخرا، بأحدث الأساليب.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى