السياسة والشارع المصريعاجل

وزير التموين: مستمرون في حذف غير المستحقين للدعم

كشف الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، عن طلبه من مجلس النواب عقد جلسة مشتركة لبحث مستحقي الدعم الحكومي من عدمه.

وأكد وزير التموين على هامش وضع حجر الأساس للمنطقة اللوجستية بالمنوفية أمس الإثنين أن الوزارة مستمرة في حذف غير المستحقين للدعم.

وأشار وزير التموين إلى أن تنظيم التجارة الداخلية وضبط الأسواق يجب أن يشارك فيه المستهلك بالإبلاغ عن المخالفين والجشعين من التجار، قائلًا: “مش معقولة أحط مفتش تموين عند كل بقال”.

ووضع الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أمس الإثنين، حجر أساس المنطقة اللوچيستية التجارية بمركز طنبشا بمحافظة المنوفية، وذلك بحضور الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، واللواء إبراهيم شهاوي محافظ المنوفية، والدكتور هاني الفقي رئيس مجلس إدارة ستونز ديستريكت للتطوير العقاري وإدارة المشروعات وهي الشركة المنفذة للمشروع.

وتقام أول منطقة لوجستية تجارية بالمنوفية، بالتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية بطوخ طنبشا بمركز بركة السبع، على مساحة 54.600 متر مربع.

وتعمل المنطقة اللوجيستية الجديدة على توفير فرص عمل عديدة للشباب بمحافظة المنوفية، حيث يبلغ قيمة استثمارات المنطقة التجارية إلى ٢ مليار جنيه.

ويتضمن المشروع التجاري إقامة مول تجاري، وفندق ومنطقة تجارية خدمية على أعلى طراز الأنظمة الدولية لإدارة المناطق التجارية.

زر الذهاب إلى الأعلى